menu
keyboard_backspace اختر الدولة

نيسان تغزو 26 دولة حول العالم بسيارات الأجرة الكهربية

بطرازى Leaf وe-NV200 من اليابانية الكبيرة نيسان والذان يكثر إستخدامهما فى سيارات الاجرة بشكل اكبر اصبحت سيارات نيسان الكهربائية تنتشر حول العالم فى حوالى 113 مدينة لـ 26 دولة بنجاحٍ منقطع النظير .

رحلة مريحة لسيارات الأجرة


يبحث الملايين من الأشخاص حول العالم على رحلة مريحة اثناء استقلالهم لسيارات الأجرة، وتعد تجربة استقلال التاكسي من التجارب الممتعة والأفضل بكثير للحفاظ على البيئة.


الخطوة الأولى 2013


في عام 2013، كانت الخطوة الأولي نحو ثورة سيارات الأجرة الكهربائية، عندما قامت شركة متخصصة في سيارات الأجرة في اليابان باستبدال أسطولها المكون من سيارات الأجرة التقليدية بسيارات نيسان Leaf الكهربائية خالية من العوادم .


نيسان حول العالم


وتوالت شركات سيارات الأجرة في مختلف دول العالم مثل اسبانيا، وهولندا، والمجر، وبريطانيا، والأردن، والمكسيك، وبولندا بتغير أسطول سياراتهم إلى سيارات نيسان Leaf الكهربائية، حتى وصلنا إلى أن أصبحت سيارات نيسان الأجرة من طرازي Leaf وe-NV200 متاحة في 113 مدينة في 26 دولة.


مميزات السيارات الكهربائية فى الأجرة


وتعد السيارات الكهربائية بمثابة الحل الأمثل لشركات سيارات الأجرة نظراً للمميزات التي تتمتع بها، مثل الحد من الانبعاثات والتوفير في استخدامها بشكل رائع حتى في أعمال الصيانة التي تعتبر زهيدة الثمن إضافة إلى استمتاع الركاب برحلات هادئة ومريحة والعديد من المزايا الأخرى لسيارات الأجرة الكهربائية.


نيسان الأجرة أفضل الأختيارات


وتمثل سيارات نيسان الأجرة أفضل الاختيارات المتاحة بفضل نتائج الأداء وانعدام الانبعاثات التي تساعد في الحفاظ على البيئة فضلا عن توفيرها للتكاليف لتقدم نيسان رؤية متكاملة للتنقل الذكي للعملاء ولسائقي سيارات الأجرة في جميع أنحاء العالم، والتي تتمحور حول كيفية قيادة هذه السيارات وتزويدها بالطاقة ودمجها تدريجياً في المجتمع.


وهذه هى نيسان ليف الكهربائية بالتفصيل


التصميم الخارجي للسيارة :  السيارة تنتمي إلى فئة السيارة الهاتشباك ذات الحجم الصغير ، بمصابيح أمامية تتخذ شكل الأعين مع تزويدها بتقنية الإضاءة النهارية LED ، أما عن الغطاء الخاص بمحرك السيارة فجاء مزود بعدد من الخطوط الطولية الممتدة حتى المصد الأمامي لها ، و لم تخلو مقدمة السيارة من شعار الشركة المصنعة في المنتصف ، أما عن المصد الأمامي ، فجاء كبير الحجم ويحتوي على عدد من الخطوط والانحناءات ، هذا بالإضافة إلى تزويده بأماكن مخصصة للمصابيح الضبابية ، فضلاً عن تزويدها بشبكة سفلية لتشتيت الهواء مما يساعد على منح السيارة مزيد من الارتكازية والانسيابية أثناء القيادة ، أما عن التصميم الخلفي ، فجاء يحمل العديد من اللمسات التي تتشابة كثيراً مع الشقيقه الكبرى نيسان تيدا ، كما تميزت هذه السيارة من الخلف بباب خلفي أكبر حجماً مما يمنح سهولة في التحميل .
 أما عن الأنظمة التكنولوجية التي زودت بها السيارة ، فالمقصورة الداخلية تتمتع بشاشة للرؤية الخلفية والتي تعمل بتقنية اللمس ، هذا بالإضافة الى تزويدها بخاصية البلوتوث، في حين تم تزويد الاصدارات SV وSL بنظام Nissan Connect SM ، فضلاً عن نظام الملاحة والشاشة الملونة 7.0 بوصة والتي تعمل باللمس ، ونظام التعرف على الصوت، وراديو HD، ونظام SiriusXM وترافل LinkTM لمعرفة الطقس ، ويمكن من خلاله ايضاً التعرف على أسعار الوقود وفقاً للدولة الموجودة بها السيارة ، هذا بالإضافة إلى معلومات البورصة والأوراق المالية والرياضة والأفلام، ونظام Nissan Connect EV ، فضلاً عن  باقة بريميوم والتي تضيف شاشة محيطية ونظام صوتي راقي من نوعية  Bose.
 اما عن المواصفات الفنية لهذه السيارة ، فجاءت النسخة  S  مزودة ببطارية بقوة 30 كيلووات / ساعة ، وشحن البطارية باستخدام شاحن سريع حتي80 في المئة  يستغرق 30 دقيقة ، وباستخدام المستوى الثاني وهو مخرج بقوة 240 فولت منزلي يتم شحن البطارية حتي 100 في المئة في ست ساعات ، وجميع موديلات نيسان ليف تعمل  بمحرك AC متزامن بقوة 80 كيلووات ويولد 107 حصان و254 نيوتن متر من عزم الدوران .



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن