menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تعديلات ستارتك تجعل مازيراتي ''ليفانتي'' الأكثر جاذبية

على الرغم من أن مازيراتى ليفانتى لا ينقصها جمال بوصفها الكروس العصرية ذات الأناقة الفائقة إلا أن ستارتك أبت إلا أن تزيدها جمالاً وجاذبية بتعديلاتها على التصميم

زيادة الطابع الرياضى 

أجرت شركة ستارتك تعديلات تصميمية على سيارة مازيراتي "ليفانتي"، لزيادة طابعها الرياضي وملامحها الجذابة.

عناصر من الكربون الشفاف 

ويضم برنامج التعديلات الخاص بسيارة الأراضي الوعرة من الفئة الفارهة مآزر أمامية وخلفية جديدة، مع اسبويلر جديد للمئزر الأمامي، وطاقم الناشر للمئزر الخلفي، وتتوافر جميع هذه العناصر الجديدة من الكربون الشفاف، كما تقف السيارة "ليفانتي" المعدلة على جنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 21 بوصة.

المقصورة بتجهيزات جلدية كاملة 

وتتألق المقصورة الداخلية للسيارة بتجهيزات جلدية كاملة، وأشرطة صعود مضاءة، ودواسات ومساند أقدام مصنوعة من الألومنيوم، وحليات للوحة أجهزة القياس والبيان والكونسول الأوسط وكسوة الأبواب المتوفرة من ألياف الكربون أو الخشب الفاخر.

وهذه هى مازيراتي ليفانتي 2017

   لبفانتي هي أول سيارة كروس أوفر أو سيارة دفع رباعي من مازيراتي من فئة السيارات المتعددة الاستعملات المدمجة والفاخرة والتي يبدو ان الشركات الفاخرة كلها تسعى لتصنيع هذه الفئة بسبب زيادة الطلب عليها. 
 وتصنّع هذه السيارة على قاعدة عجلات مازيراتي التي يتم تصنيع كل من غيبلي وكواتروبوتي عليها، والتي تستطيع ان تحمل سيارة دفع رباعي أنيقة.
تصميم ليفانتي يعكس ما رأيناه بالفعل على جيبلي السيدان الفاخرة، مع تصميم للمصابيح الأمامية مدبب والمنفصل إلى قسمين. بالإضافة إلى ثلاث فتحات التهوية التقليدية على الجوانب الأمامية. 
 نظام الدفع الرباعي المخصص لهذه السيارة هو “كيو4” “Q4”  وهو نظام ذكي للدفع الرباعي مطور على اساس النماذج الموجودة على جيبلي وكواتروبورتي، والموصول بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات .
أما ميكانيكيا  فإن “مازيراتي ليفانتي” متاحة بثلاث محركات : محرك يعمل على الديزل و محركين يعملان على البنزين وعلبة التروس تأتي اوتوماتيكية من 8 نسب أمامية زد اف اي تي 8. 
محرك الديزل بسعة 3.0 ليتر من 6 اسطوانات بشكل V بقوة 275 حصان عند 4000 دورة في الدقيقة و 600 نيوتن متر من عزم الدوران بين 2000 و 2600 دورة في الدقيقة. التسارع من 0 الى 100 يتم في خلال 6.9 ثواني اما السرعة القصوى فتصل الى 230 كلم بالساعة.
محرك بنزين بسعة 3.0 ليتر من 6 اسطوانات بشكل V مع التوربو المزدوج بقوة 350 حصان عند 5750 دورة في الدقيقة و 499 نيوتن متر من عزم الدوران بين 4500 و 5000 دورة في الدقيقة. التسارع من 0 الى 100 يتم في خلال 6.0 ثواني اما السرعة القصوى فتصل الى 251 كلم بالساعة.
محرك القمة يعمل على البنزين بسعة 3.0 ليتر من 6 اسطوانات بشكل V مع التوربو المزدوج بقوة 430 حصان عند 5750 دورة في الدقيقة و 579 نيوتن متر من عزم الدوران بين 4500 و 5000 دورة في الدقيقة. التسارع من 0 الى 100 يتم في خلال 5.2 ثواني اما السرعة القصوى فتصل الى 264 كلم بالساعة.



مواضيع ذات صلة

شيري تكشف النقاب عن سيارة تيجو 9 الهجينة المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية

خلال فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات وتحت شعار "طاقة جديدة، بيئة جديدة، عصر جديد", تم تقديم طرازات تيجو 9 الهجينة.

عودة تويوتا ستارليت من جديد قريباً

تويوتا ستارليت يمكن أن تولد من جديد بقوة 150 حصان كسيارة هاتشباك مثيرة معدة للسباقات.

هونشي Guoya .. سيدان صينية فاخرة بطول أكثر من 5.3 متر

الكشف عن أحدث السيارات الصينية الفاخرة من علامة هونشي وهي سيارة سيدان باسم هونشي Guoya الأطول من 5 أمتار. 

آخر ابداعات الصين : إكسيد E08 تنطلق في النصف الثاني من 2024 

قد يتم إطلاق السيارة المتعددة الأغراض إكسيد E08 من شيري في النصف الثاني من عام 2024، وستكون متاحة في EV وEREV. 

ميني Aceman : أول كروس أوفر كهربائية بالكامل بقوة 218 حصان

تقع سيارة Aceman بين سيارتي كوبر وكونتريمان في تشكيلة ميني، وهي أول SUV كهربائية من الشركة.

شركات صناعة السيارات الصينية تحقق أرباحا أكبر من مبيعاتها في أوروبا

يوضح تقرير حديث سبب قيام بعض شركات صناعة السيارات الصينية بفرض زيادة تصل إلى 100 بالمائة لسياراتها المباعة في أوروبا مقارنة بالتي تباع في الصين.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن