menu
keyboard_backspace اختر الدولة

BMW الفئة الثالثة الجديدة الفيس ليفت تظهر في الصين 

تسريب صور من قبل وزارة الصناعة الصينية للفئة الثالثة الجديدة الفيس ليفت من BMW بتحديثات في التصميم يتوقع أن تنتقل للنسخة العالمية من السيارة. 

 

 

تصميم محدث للنسخة الصينية من BMW الفئة الثالثة

ظهرت مجموعة من الصور على الإنترنت من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية ل BMW الفئة الثالثة الجديدة الفيس ليفت. وتظهر الصور كلاً من نسخ السيارة بقاعدة العجلات العادية والطويلة في نسخة السيارة الصينية . وكشفت الصور عن تصميم محدث من المرجح أن يتم نقله إلى النسخة الدولية التي تباع في دول مختلفة بما في ذلك أمريكا الشمالية وأستراليا وأوروبا.

تغييرات تصميم الجزء الأمامي في BMW الفئة الثالثة الفيس ليفت

وبدءًا من المقدمة ، تأتي السيارة بمصابيح LED أمامية معاد تصميمها بالكامل من سيارة BMW i3 eDrive35L التي تم الكشف عنها مؤخرًا. ومع ذلك ، يختلف الاكصدام في الفئة الثالثة التي تعمل بالمحركات التقليدية عن النسخة الكهربائية. وتأتي السيارة بمدخل مركزي أكبر للتهوية مع فتحات جانبية على شكل حرف L بلمسات سوداء . كما تختلف الشبكة أيضًا مع وجود فتحات عمودية أو أجزاء أفقية مظللة بالكروم.

تغييرات بسيطة في تصميم BMW الفئة الثالثة الفيس ليفت

ولم يتغير الشكل الجانبي إلى حد كبير ، باستثناء تصميم العجلات الجديدة وخيارات الألوان الجديدة. وتعتبر العتبات الجانبية نقطة أخرى لتمييز شكل الفئة الثالثة مع i3 الكهربائية التي تأتي بفتحات إضافية خلف العجلات الأمامية. وعند الانتقال إلي الخلف ، تمت إعادة تصميم الاكصدام الخلفي مع اضافة مشتت أكبر بكثير ، وعواكس بلمسات مطلية باللون الداكن ، ومخارج عادم مزدوجة بشكل شبه منحرف من الكروم أكبر بكثير من المخارج الفعلية.

 

بعض تجهيزات رياضية جديدة في BMW الفئة الثالثة الفيس ليفت

وتأتي السيارات مع حساسات أمامية وكاميرا ضمن باقة ADAS لوسائل الأمان التي يفترض أنها لا تأتي قياسية في الصين. ويجب أن نلاحظ أن جميع الطرازات بباقة M الرياضية التي توفر تصميم مختلف للاكصدامات في الفئات العادية. ويتوقع تقديم السيارة ذات المظهر الرياضي بأجزاء M Performance الاختيارية . 

أبعاد BMW الفئة الثالثة

ويبلغ طول السيارة 4.728 مم مع قاعدة عجلات تبلغ 2851 ملم. وقد تعتمد السيارة الفيس ليفت على لوحة القيادة المحدّثة للسيارة السيدان الكهربائية الصينية i3 . ومن المحتمل أن تأتي الفئة الثالثة الجديدة الفيس ليفت بنفس التصميم الامامي للسيارة i3 eDrive35L مع دمج مجموعة العدادات الرقمية وشاشة المعلومات والترفيه التي تعمل باللمس.

 

محركات BMW الفئة الثالثة الجديدة

وستعتمد الفئة الثالثة في الصين على 3 محركات بنزين تشمل نسخة 320i بقوة 154 حصان ونسخة 325i بقوة 181 حصان ونسخة 330i بقوة 241 حصان. وستقدم السيارة في أوروبا وأمريكا الشمالية ، بمجموعة محركات تشمل خيارات هجينة ، إلى جانب النسخ التي تعمل بالديزل والتي من المحتمل أن تستمر لبضع سنوات أخرى في الولايات المتحدة. وسيكون الظهور الأول للفئة الثالثة المحدثة في خلال الشهور المقبلة مع اطلاقها في السوق في أواخر عام 2022. 

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن