نيسان تعين رئيس جديد لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند

بمواكبة التغييرات العالمية والأزمات الحالية في قطاع السيارات بسبب كورونا ، تبدأ نيسان تغييرات عالمية من خلال رئيس جديد لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند.

 

 

تعيين غييوم كارتييه رئيس لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند في نيسان

قامت شركة نيسان العالمية بتعديل أحد مناصبها المهمة على مستوي العالم والمتمثل في رئيس شركة نيسان الشرق الأوسط وأفريقيا والهند حيث أعلنت الشركة تعيين غييوم كارتييه في هذا المنصب بجانب تعيينه نائب أول لرئيس الشركة بالاضافة الي رئيس قطاع داتسون عالمياً. وكان كارتييه يعمل في ميتسوبيشي وعاد للعمل من جديد في شركة نيسان ويبلغ من العمر 51 عام. 

 

نيسان تسعي للتوسع في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند بتغييرات ادارية

وعمل في منصب المسئول التنفيذي ونائب الرئيس الأول لميتسوبيشي وعمل قبل ذلك في شركة نيسان في العديد من المناصب المختلفة بداية من عام 1995 حيث انضم اليها لأول مرة وترأس أقسام المبيعات والتسويق في أوروبا في عام 2013. وأكد الرئيس التنفيذي لنيسان أشويني غوبتا أن تعيين كارتييه في هذا المنصب أمر مهم للغاية لأهمية منطقة الشرق الأوسط والهند وافريقيا للشركة واستغلالها هذه المنطقة في النمو طويل المدي والتوسع. 

 

رئيس نيسان لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند يؤكد أن تعيينه جاء في توقيت حاسم عالمياً

وأكد كارتييه من جانيه أنه سعيد بالعمل في هذه المنطقة لتعزيز تواجد نيسان فيها مؤكداً تمتع نيسان بالريادة في هذا القطاع مع اتجاههها المتطور للتحديث والتنقل الذكي مؤكداً أن تعيينه جاء في توقيت صعب في العالم في ظل انتشار أزمة كورونا وبالتالي عليهم دور أكبر في الوقت في الحالي في التأكد من صحة العملاء ورفاهيتهم. 

 

15:35:57 - 2020-04-04