مرسيدس T-Class الجديدة شاحنة صغيرة مدمجة وأنيقة لأوروبا

استنادًا إلى سيارة رينو فان الصغيرة ، تم تقديم مرسيدس T-Class بمجموعة من المحركات رباعية الأسطوانات وتأتي بشكل قياسي مع شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات.

 

أطلقت مرسيدس الشاحنة الجديدة T-Class لأوروبا ، وهي نسخة ركاب من شاحنتها الصغيرة سيتان

تم تحويل رينو كانجو التي عرفت بالجيل الثاني من مرسيدس سيتان الآن إلى شاحنة ركاب عائلية تحمل لقب T-class . وقالت مرسيدس إن السيارة "تجلب الراحة للعملاء في قطاع الشاحنات الصغيرة الخاصة . " وتتسع السيارة T-Class لخمسة ركاب ، على الرغم من أن مرسيدس تقول إن إصدار قاعدة عجلات طويلة مع سبعة مقاعد في الطريق. 

محركات مرسيدس T-Class

وتأتي القوة من مجموعة من المحركات التي تشمل محركان 1500 سي سي، و أقوى محرك بنزين يولد 129 حصان. ويتوفر ناقل يدوي من 6 سرعات قياسي ، في حين يمكن استخدام محركي الديزل ومحرك البنزين الأكثر قوة مع ناقل حركة مزدوج القابض من 7 سرعات.

 

مقصورة مرسيدس T-Class

وفي الداخل ، تأتي كل السيارة مزودة بشاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 بوصات ، مع الربط بالهاتف الذكي ، وبدء التشغيل بدون مفتاح ، وشاشة رقمية مقاس 5.5 بوصة في لوحة العدادات ، وإضاءة داخلية بتقنية LED. كما أن لوحة القيادة مزخرفة باللون الأسود اللامع. ويمكن طي المقعد الخلفية بشكل مسطح للسماح بمساحة أكبر للأمتعة . كما أعلنت مرسيدس عن الأبواب العريضة المنزلقة والعتبة الخلفية المنخفضة لمزيد من العملية خلال التحميل.

أسعار مرسيدس T-Class

ويمكن للمشترين اختيار باقات Style أو Progressive Line ، فيما ستبدأ السيارة من أقل من 30000 يورو ، أي حوالي 31500 دولارًا .

 

16:41:08 - 2022-04-30