الإعلان عن كيا سبورتاج الجديدة قبل ظهورها لأول مرة في نوفمبر

من المقرر أن تحصل سيارة كيا الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة سبورتاج في نسخة الفيس ليفت على شكل أكثر حدة وترقيات أخرى.

كيا تستعد لتقديم سبورتاج الفيس ليفت

أصدرت كيا أول حملة تشويقية لسيارة كيا سبورتاج 2026 المحدثة، والتي من المقرر ظهورها لأول مرة في كوريا في نوفمبر. ويأتي ذلك بعد ثلاث سنوات فقط من إطلاق طراز الجيل الخامس، حيث تتلقى السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة تحديثًا كبيرًا، مع التركيز على التصميم الخارجي وتحسينات التكنولوجيا الداخلية. وتركز الحملة الجديدة على المصابيح المحدثة للسيارة خاصة المصابيح الأمامية LED الحادة والمتراصة رأسياً والتي تتوافق مع لغة التصميم الحالية لكيا.

التصميم الخلفي محدث في سبورتاج الفيس ليفت

وتعزز المصابيح الأمامية المعاد تصميمها المظهر العضلي للواجهة الأمامية، مقترنة بشبكة أعيد تصميمها تمنح السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات شكلاً أكثر قوة. وعلى النقيض من ذلك، يظل الشكل الجانبي دون تغيير إلى حد كبير، لكن الجزء الخلفي يتميز بوحدات LED جديدة ونظيفة لمظهر أكثر حداثة.

حملة كيا لم تكشف عن تصميم مقصورة سبورتاج الفيس ليفت

ومن المتوقع أن تكون هذه التحديثات عبر كل من الإصدار ذي قاعدة العجلات الطويلة، والموجه إلى أسواق مثل كوريا الجنوبية وأمريكا الشمالية وأستراليا ونيوزيلندا، والإصدار ذي قاعدة العجلات الأقصر المصمم لأوروبا. ويبقي الإعلان التشويقي تصميم المقصورة طي الكتمان، فيما كشفت لقطات التجسس السابقة عن تغييرات كبيرة داخلية.

 

تغييرات عديدة مرتقبة في مقصورة سبورتاج الفيس ليفت

وتعد السيارة بتقديم إعداد لوحة القيادة الجديد بشاشة منحنية كبيرة بواجهة مستخدم أكثر تقدمًا. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن توفر عجلة القيادة ذات الأذرع المعاد تصميمها وعناصر التحكم المحدثة تجربة قيادة أكثر دقة. وتتبع استراتيجية الفيس ليفت هذه نفس التعديلات الشكلية التي شوهدت في طرازات كيا الأخيرة، مما يشير إلى لغة تصميم موحدة مع تحرك العلامة التجارية نحو مستقبل يركز على السيارات الكهربائية.

 

15:39:33 - 2024-10-24